Tweets at Daraa District, Daraa Governorate around 30km

It searches the Tweets of Twitter around Daraa District, Daraa Governorate 30km.


Search Results

Mohammad AL KHALDY MhamadAlkhaldy

PhD

RT @alzoubi_ahmed: بيقول المثل:ما بيضيع حق و وراه مطالب.
بس بيضيع الحق إذاما فيه وراه مطالب.
#خلا_بالهميس
#الدوار_الرابع أ.ح.ز

2018-12-14 19:56

Mohammad Alyousuf🇯🇴 alhammourimo

#MRI Technologist @king Abdulaziz Medical City ,#National Guard-Health Affaires ,Riyadh-KSA🇸🇦,Radiology Technology @JUST,

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 19:55

Mohammad AL KHALDY MhamadAlkhaldy

PhD

RT @Arthroboda8: More than 1500 protestor currently in Demonstration near 4th circle in AMMAN.
Today is deferent because demands become hi…

2018-12-14 19:55

Mohammad AL KHALDY MhamadAlkhaldy

PhD

RT @alzoubi_ahmed: #خميس_الشعب #الدوار_الرابع
أمطرت..فأزهرت حرية
أ.ح.ز

2018-12-14 19:54

feras abusalah feras_abusalah

World News

RT @alzoubi_ahmed: الهلال الأحمر الإماراتي يسدد ديون 500 أردنية..كم أشعر بالخجل منكم جميعاً..حكومة ومؤسسات
أ.ح.ز

2018-12-14 19:53

همام عبدالرزاق حمد Arthroboda8

Civil affairs officer _ Ministry of interior

External agenda
He came from one of the remote area (SAFAWY/MAFRAQ) and it's one of the poverty pockets.
"I borrow…

2018-12-14 19:52

HAZIQ ASYRAF JR Haziq_Escobar

@Eminem | All Cops Are Bastard | Pablo Escobar | Vladimir Putin | #AnwarForPM | #MalaysiaForMalaysians | A Patriot

RT @atnfas_hoak: تحديث برنامج #GBInstagram إصدار 1.60
* يمكنك الاتصال صوت وصورة 🤩🔥
/> #رتويت

2018-12-14 19:38

na cok_pul

got nothing but a phone

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 19:38

عُلا ~ ❀💕 9yoy_

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏❃‏‏‏‏•



‏--

﴿ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ ﴾ 🖤🕊

'❤





‏‏‏‏ ۦ ❤

RT @Arthroboda8: More than 1500 protestor currently in Demonstration near 4th circle in AMMAN.
Today is deferent because demands become hi…

2018-12-14 19:37

Baraa Athamneh Baraa_Athamneh

والله منا عارف شو اكتب

ما سمعنا رأي ديما فراج ياخي

2018-12-14 19:35

ÄLAA|MOHAMMAD Adolfhitler_988

ليس كل ما اكتبه تحت إسمي دائماً ترجمة لواقعي و حياتي...إنما هي كلمات راقت لي وقد يحتاجها غيري |||‏ستصنعك الأيام إما قدوة أو عبرة.. ‏فـ اختر ما يناسبك

سنحيا بعد كربتنا ربيعًا ، كأننا لم نذُق بالأمس مُرًا

2018-12-14 19:34

خالد الخلفات...معلومات fj4Hn98dEaMjFtl

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 19:33

د. عصر محمد النصر ibnmajjah77

‏‏دكتوراة الحديث النبوي الشريف ، معتنٍ بالمذهب الحنبلي. ibnmajjah@hotmail.com

مقالي الجديد :

الاستبداد و المنعطف الجديد

2018-12-14 19:31

ابو المجد rfNrZWlQsPKxiLL

RT @atnfas_hoak: #قريبا دعم إضافة ملصقات من تطبيقات الماركت ل #GBWhatsApp

Custom Stickers and Stickers From PlayStore for all Packages

#…

2018-12-14 19:31

د. عصر محمد النصر ibnmajjah77

‏‏دكتوراة الحديث النبوي الشريف ، معتنٍ بالمذهب الحنبلي. ibnmajjah@hotmail.com

#الأردن #الدوار_الرابع

مقالي الجديد :

الاستبداد و المنعطف الجديد

2018-12-14 19:30

هٓـديلآه | alzo3bi hdel_alz3bi

‏‏‏‏‏‏‏طالبة ، الخيلُ والليل والبيداء لا تعرفني.

@ezaldeen_97 بالبراري

2018-12-14 19:27

Mohammad Hijazi 🇫.🇨.🇧 Mohammahijazi95

Pharmacist 💉💉💉

@_Danaaw إذا ما نجح مع برشلونة رح نحط الحق عليكي 😜

2018-12-14 19:26

ÄLAA|MOHAMMAD Adolfhitler_988

ليس كل ما اكتبه تحت إسمي دائماً ترجمة لواقعي و حياتي...إنما هي كلمات راقت لي وقد يحتاجها غيري |||‏ستصنعك الأيام إما قدوة أو عبرة.. ‏فـ اختر ما يناسبك

خير الأيام يوم الجمعة ..اللهم صل على سيدنا محمد في كل وقت وحين وفي كل ملة ودين

2018-12-14 19:24

Dح م A الزغول Ahmadbrahmeh89

اندر - صفي نيتك - كونستركتر ،بروقرامر، عايف التنك، مغترب، بجمع بفلوس على شان اصرفهن باقرب اجازه،#قروي، من ارض البلوط والزيتون، من اواخر الثمانينات#راعي_البي _ام

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 19:21

Kyla kylaarriola16

●15✨

● @rainsle_

Tulog>>review

2018-12-14 19:16

همام عبدالرزاق حمد Arthroboda8

Civil affairs officer _ Ministry of interior

يوم لاينفع الندم.
#مش_ساكتين

2018-12-14 19:14

BaYaN A.R bayanaburumman

‏عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به‏‏

RT @alzoubi_ahmed: الهلال الأحمر الإماراتي يسدد ديون 500 أردنية..كم أشعر بالخجل منكم جميعاً..حكومة ومؤسسات
أ.ح.ز

2018-12-14 19:09

نور نزّال Noorrnazzal

وأدخِلني بِرَحمتكَ في عِبادِكَ الصّالحيِن. |طبيبة أسنان -خرّيجة الجامعة الأردنيّة.🎓

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 19:08

زكرى ZALLobani

محللة سياسية رياضية غير اجتماعية

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 18:59

Saleh Alsarhan SalehAlsarhan8

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 18:58

هٓـديلآه | alzo3bi hdel_alz3bi

‏‏‏‏‏‏‏طالبة ، الخيلُ والليل والبيداء لا تعرفني.

@ezaldeen_97 جنب بعضينا

2018-12-14 18:49

Nawzat🕊 Nawzat2016

Çiçek 🌸
Civil Engineering_Highway&Bridges 🏗
(واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا) 💜

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 18:37

Blue AbdlrhmanWaly

أنا مش بس بقيت بنسى أسامي الناس، انا مخي بقى بيshuffle الأسامي عالوشوش او يختار اسم واحد ويركبه على تلاتة اربعة وال…

2018-12-14 18:35

Miran Ali AL-Zoubi HoZoubi

Jordan LoVer ^*

لا أحد يستحق أنوثتك ..جعفر اللي جواتك وكثير عليهم 😍

2018-12-14 18:34

Shadi owaiedi ABBADi 🇯🇴🇯🇴 abbadialabbadi

لا يَخدعَنْكَ هُتافُ القومِ بالوَطَنِ

فالقومُ في السرِّ غيرُ القومِ في العَلَنِ

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 18:31

ْ iFaleh7

👷🏼‍♂️ | ‏كيف لا نُحبك وانت ملك أوروبا♥️👑 @realmadrid

@alenzi67_ لا تفلم

2018-12-14 18:25

ْ iFaleh7

👷🏼‍♂️ | ‏كيف لا نُحبك وانت ملك أوروبا♥️👑 @realmadrid

مادري شنو الحلو بالاغنيه

2018-12-14 18:25

ْ iFaleh7

👷🏼‍♂️ | ‏كيف لا نُحبك وانت ملك أوروبا♥️👑 @realmadrid

اللهم إني أسالك أن تحفظ علينا النعم وتدفع عنا النقم وأن ترزقنا حلو الحياة وخير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمة♥️.

2018-12-14 18:23

ْ iFaleh7

👷🏼‍♂️ | ‏كيف لا نُحبك وانت ملك أوروبا♥️👑 @realmadrid

RT @iFaleh7: صلو ع النبي 💙

2018-12-14 18:20

Akram Alnahleh akramalnahleh

‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏حقيقة ؛ التسامح هو أكبر مراتب القوة وحب الانتقام
هو أول مظاهر الضعف .. !!

RT @alzoubi_ahmed: الهلال الأحمر الإماراتي يسدد ديون 500 أردنية..كم أشعر بالخجل منكم جميعاً..حكومة ومؤسسات
أ.ح.ز

2018-12-14 18:16

شوق الصحارى للمطر 1973mooon

أغفوا ﻋﻠﻰ ﺿﺤﻜﺎﺕ ﺃﻧﺜﻰ اﺳﺘﻮﻃﻨﺖ قلبي😍😍

ايتها الانثى احبك اشتاقك ما اجمل انفاسك تزلزل قلبي ما اروع ان اكون اسيرك

2018-12-14 18:11

𝐬𝐢𝐥𝐞𝐧𝐜𝐢𝐨 feidhelms

I can’t understand

@airaaapl i love you too!

2018-12-14 18:05

همام عبدالرزاق حمد Arthroboda8

Civil affairs officer _ Ministry of interior

ياعمر...
آسف، دولتك...
تاريخيا" لم يثبت وجود حكومة أقوى من الشعب، مش بس بالأردن.
من المفرق... على هونك إذا عندك قرا…

2018-12-14 18:03

Um Mahmoud 🇯🇴 N_MSM3

‏‎متأخرة مثل الندم مستعجلة مثل السنين.

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 18:02

Alnuaimat_A عبدالإله النعيمات Alnuaimat_A

#AeAlnimat, أؤمن بالاختلاف وأنبذ الخلاف... أؤمن بالأخلاق والتمسك بدينا وعاداتنا... أؤمن بحاجتنا لتغير الفكر والتوعية والثقافة

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 18:00

chicken sandwish siintaru

probably fucked up, definitely tired crying in front of a washing machine

RT @Arthroboda8: (Government Discussion with protesters)
"Fight and Flight" between police and protesters to prevent them reach 4th circle.…

2018-12-14 17:55

afnan bdour AfnanBdour

‏‏‏‏‏من بقايا المؤمنين بالربيع العربي✌️
من أرض العزم ~ الأردن
MA student 📖👩‍🔬💊

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 17:51

amal alajeeb AmalAlajeeb

RT @alzoubi_ahmed: الهلال الأحمر الإماراتي يسدد ديون 500 أردنية..كم أشعر بالخجل منكم جميعاً..حكومة ومؤسسات
أ.ح.ز

2018-12-14 17:46

Shehab Shehab_alsobeh

هناك مواقف ايقظتني وصنعتني من جديد، وهناك علاقات توقعت منها الكثير ووجدت منها القليل، وهناك دروس لم تكن بالحسبان لكنها علمتني الانتباه.

@TRTArabi هههههههههههه

2018-12-14 17:44

Othman AL-SALMAN OthmanALSALMAN2

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 17:42

ملتميديا الرمثاوية koooraromtha

I liked a @YouTube video THAILAND vs MALDIVES 🔥 11-0 hot match with crazy goals 🔥

2018-12-14 17:42

Osama | أُسٓامٓة OKhoshman

#أرْدُنّ_أٓرْضٓ_الْعٓزْم 🇯🇴❤️ #Mechanical_Engineer ⚓️

RT @Arthroboda8: More than 1500 protestor currently in Demonstration near 4th circle in AMMAN.
Today is deferent because demands become hi…

2018-12-14 17:39

عُمر 🦖 Omar Tabaaza

لن ترتاح ما دُمتَ هاجرٌ لنفسك، خذ نفسكَ بعُزلة. || عالق بإحدى سنوات عُمري التي مضت والى اليوم لم أخرج.

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 17:38

ملتميديا الرمثاوية koooraromtha

جميع اهداف مباريات الامس 12-12-2018 🔥 يوفـ نـ توس ريـ ال مـ...

2018-12-14 17:38

ملتميديا الرمثاوية koooraromtha

I liked a @YouTube video ملخص مباراة السيـ ـتى وهـ ـوفنـ ـهايم

2018-12-14 17:38

ملتميديا الرمثاوية koooraromtha

لمن فاته مباريات الامس 12-12-2018 🔥جميع اهداف اليوم وسقوط...

2018-12-14 17:37

فادي لمع fadilameh

‏مدرس موسيقا .... بيغرد ...ههههههههههه

تقاسيم 🎼

2018-12-14 17:37

Qusay Smadi supersmadi

مهندس اردني،عجلوني عقله بلوط بس مسخمط ساكن بعمان، اعزب بس بدفع ضرائب، لما تنجاب سيره الاردن بِخَّشب وحلمه يعمل اشي يرفع فيه علم البلد باعلى المراتب

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 17:25

Haya 1192Haya

‏‏وَالـنَفسُ راغِـبِةٌ إِذا رَغَّـبتَها فَـإِذا تُـرَدُّ إِلـى قَـليلٍ تَقنَعُ..

ماجستير تغذية و شغفي الفن

صباح الشوق و الحنين.. صباح الخير
Listen to ما تفسدُه المسافات ، ترويه فيروز by mosab arafat ツ #np on #SoundCloud

2018-12-14 17:25

أمونة Eman_Kiswani

‏‏‏‏‏‏قف على ناصية الحلم ودير بالك حد يدفشك عنها 😁
عندي كم فيوز عاقل وكم واحد مجنون 😂
الفرع الوحيد في المملكة ✌
احترم تحترم 😉

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 17:17

DR.MOHAMMAD khaled ALAzzam DRMOHAMMADKhal3

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 17:11

المقدسي jubran_za

‏فلسطين عربية من النهر الى البحر عاصمتنا ‎#القدس الشريف 27027 KM نحن لا ننسى شهدائنا واسرانا اغرد لوطني الحبيبي ‎#فلسطين
Power Engineer- Nokia

RT @hdel_alz3bi: لترافقك السلامة حيث حللت ، ولتُسدَل عليك جلابيب الرحمات.
وأستودع قلبك الذي أحب في كنف الله.
فلا يصيبك أذًى أو وجعًا أ…

2018-12-14 17:04

H Hashoom101

لست بالخب ...ولا الخب يخدعني

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 17:02

Mohmmed S.Rezeq rezeq_s

| 🇦🇪 🇯🇴 | ☤ Dental surgery 💉 @justedu_jo 让世界像我母亲的眼睛一样甜蜜 🤤💙

RT @mustafaalmthany: اظن خلص بكفي شتوية ويلا يرجع الصيف

2018-12-14 17:02

Zain Zghoul cutezoz

الله ربي ولا اشرك به ابدا

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:58

Eman Momani e_momani

Business & Finance Journalists & Pundits Music

RT @alzoubi_ahmed: .قالوا له: معنااااااش...قاللهم: معلااااش..ثم اندهش امير المؤمنين وغرق في الدهشة.

أ.ح.ز

2018-12-14 16:55

Eman Momani e_momani

Business & Finance Journalists & Pundits Music

RT @alzoubi_ahmed: الطراونة يخاطب الرزاز لإرجاء تطبيق قانون الضريبة لعام أو عامين عبر @sawaleifalzoubi

2018-12-14 16:55

Eman Momani e_momani

Business & Finance Journalists & Pundits Music

RT @alzoubi_ahmed: الهلال الأحمر الإماراتي يسدد ديون 500 أردنية..كم أشعر بالخجل منكم جميعاً..حكومة ومؤسسات
أ.ح.ز

2018-12-14 16:55

Eman Momani e_momani

Business & Finance Journalists & Pundits Music

RT @alzoubi_ahmed: الستر الصفراء وصلت اربد والعقبة
#

2018-12-14 16:54

Eman Momani e_momani

Business & Finance Journalists & Pundits Music

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:54

Shatha Rand Qanadilo S_Qanadilo

u can't know me by words..treat with me first then judge...✌️⁩ proud to be me✌️

RT @alzoubi_ahmed: دمت حرة يا (أمي)...عندما تخرج هذه الأم الى الدوار الرابع في هذه الاجواء لتبحث عن وطن فإن خوفها على الاردن اكبر من خوف…

2018-12-14 16:50

Rana yousef kh rana_youseff

‏فلسطين .

journalism

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:49

𝐬𝐢𝐥𝐞𝐧𝐜𝐢𝐨 feidhelms

I can’t understand

two of my favorites in one pic

2018-12-14 16:46

أنس البطوش | Anas Albtoush AnasBtoush

🇯🇴Jordanian,Financial Specialist&lecturer.MABanking&Finance#SHU_UK.Allah is gracious unto Hisslaves.He provideth for whom He will |مغترب محترف-كركي من الحزمان

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:43

عثمان ال حويت المشاقبه othman_o20

ولسوف يعيطك ربك فترضى

@salah5wq نعم صحيح

2018-12-14 16:42

اردوغان العرب KKeuibg77BZwyO7

اتمنى ان يصبح زعماء الامة نسخة من اردوغان
في الولاءوالانتماء للامة ودينها

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:34

كوثر خليفة kawtherkh94

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:34

Hashem⁦ DrHashemX

♊ #HalaMadrid #Black◼️ #liberal #dentist

RT @mustafaalmthany: هذا الفيديو لا يشوفه راموس 😂

2018-12-14 16:24

Manoj Gaikwaad MGaikwaad

RT @atnfas_hoak: #قريبا دعم إضافة ملصقات من تطبيقات الماركت ل #GBWhatsApp

Custom Stickers and Stickers From PlayStore for all Packages

#…

2018-12-14 16:24

🇯🇴 usef omari 🇶🇦 usefomari1

‏‏‏‏‏‏

“ life is full of fake people 🎭, trust no one”

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:23

Yara Omari yomari85

على قدْر حُلْمكَ تَتّسع الأرضُ.. جرّاحة وجه و فكين 💀💀 بآمن انه الدنيا بتلف و بتدور و الّي بتعمله بالناس بنعمل فيك 🦋🦋

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:22

Dr.ahmad Alghzawi algzawi24

A psychiatrist in a private clinic for psychiatry and addiction in Irbid north of Jordan

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:21

عرين الأسد proofAR

English Teacher 👩🏻‍🏫I’m bibliomaniac 📚 Coffee ☕️ | Reading 📖 | Photography 📸 | أعكِف على صناعة ذاتي كل يوم وكل حين، وللحق الأمر شاق جداً ، الحمدلله 🙏🏼

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:08

Taqi Eddeen Rawashdeh 🇯🇴 taqialdeen2011

‏‏نحيا لأجل قضية و نموت لأجلها لا نحيد عن الحق و ان كانت
الروح هي الثمن

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:06

Majdi R__MAJDI

⚙️Mechanical engineer & 🏭Manufacturing Industry Professional

RT @alzoubi_ahmed: يا خسارة بس..نهضة مكتوبة بالدم يا رزاز

2018-12-14 16:04